مرحبا بكم في شركة البركة للإنشاءات العامة المحدودة
تعد الشركة من الشركات الوطنية الرائدة في مجالات الهندسة المدنية، والمشتريات و التشييد EPC وتعتبر هي الشركة الرائدة من مجموعة شركات البركة والتي تتضمن تسع شركات متكاملة.
وقد حصلت الشركة على درجة  وترتيب مميز  من قبل وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية.

الأستاذ / فيصل سالم الحربي
المدير العام

نبذه عن الشركة.

تأسست شركة البركة للإنشاءات العامة المحدودة عام 1996 كشركة ذات مسؤولية محدودة برئاسة السيد سالم سعيد الحربي، بالتعاون مع السيد فيصل الحربي كمديرا عاما، وهو احد افراد عائلة الحربي والتي لديها اسهامات كبيرة في نشاط المدينة وقطاع الانشاءات لعدة سنوات بالمملكة العربية السعودية.

في البداية، ركزت الشركة جهودها وبشكل فعال لتلبية التزامها تعاقديا وماليا. وقد حافظت الشركة على النمو المستقر على مر السنوات.  استمرت الشركة  في الحفاظ على مشاريعها واستكمالها في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية المطلوبة. واصلت الشركة نموها، فالشركة مجهزة بالكامل في الأعمال المدنية و الأعمال الأرضية

تتميز الشركة بوجود مصنع خلاطات ورافعات وشاحنات خاصة بالخلاطات و لودرات والعربات المسطحه والجرافات والحفارات والمقطورات وممهدات الطرق وشاحنات المياة  والبكرات وغيرها من الأدوات والمعدات الأساسية الخاصة بالعمل.
توفر الشركة الأجهزة والمعدات في مكان العمل خلال سبعة أيام من توقيع العقد أو وفقا للشروط المتفق عليها. تم شراء جميع المعدات والأدوات وفق احتياجات الشركة، يوجد أيضا ترتيبات وتنسيقات مع كبار الموردين للمعدات وذلك لاستئجارها. لدينا موظفين الصيانة المدربين والذين لديهم الخبرة المطلوبة والكفاءة في التشغيل. تفخر الشركة دائما بأعمال الموظفين المنظمة جيدا.
لدي الشركة مهندسين وموظفين مؤهلين تأهيلا جيدا للعمل على المدى الطويل. 
يتم الاحتفاظ بأكبر فئة من الموظفين المنتجين، وتأهيل المهندسين تاهيلا كاملا وتدريبهم عمليا لاكتساب المهارات في نفس المجال. تهتم شركة البركة بالعقود الخاصة بالأعمال المدنية والرصف في المملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج. ويشرف على جميع المشاريع التي تقوم بها الشركة نخبة من المهندسين ذوي الخبرة المهنية  الى جانب الاشراف من قبل السيد الحربي. ويتم تعين مدير المشاريع للقيام بمهام الإشراف على جميع الأعمال منذ بدأ توقيع العقد وخلال أعمال التنفيذ  في الموقع وذلك حتى انتهاء فترة العقد.
 ولدى الشركة سجل دقيق وجيد مختص بالأعمال والمشاريع للانتهاء منها في الوقت المحدد وطبقا للمواصفات المطلوبة.